افضل برنامج لتعلم اللغة الانكليزية على الموبايل z american


اقوى برنامج لتعلم اللغة الانكليزية على الموبايل z american



انا لا اقوم بترويح للبرنامج بل لان البرانامج رائع جدا

اولا لم اكن مقتنع بالبرامج التي تعلم اللغة الانكليزة على الموبايل ولكن بعد تجربة هذا البرنامج z american الذي هو للاستاذ ابراهيم عادل

 بعد تجربتي له حيث يحوي على دروس بالفيديو وبعد الانتهاء من الدرس يوجد هنالك تمارين وقائمة اخرى للكلمات الصعبة 



تبين لدي ان البرنامج رائع ويمكن التعلم الانكليزية من دون الحاجة لدوات خاصة 
حيث يقوم باعطاء اللغة بشكل ممنهج وممتع 

بعد تجربة التطبيق على المستوى الاول كان هناك تحسن كبير في مستوى لدي 
مع اني كانت اعاني من القواعد فهي بالنسبة لدي مصيبة

 الان اصبحت سهلة ومفهوة وانا اتحدث بعد تجربت البرنامج لمدة 20 يوم 





رابط الاستاذ ابراهيم عادل على اليوتيوب للتعرف اكثر




تعلم
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع منصة تعلم التقنية T-3LAM .

جديد قسم : تطبيقات الموبايل

إرسال تعليق